اعلان

خاص| الرجاء يرد على حقيقة انتقال نجمه إلى غريمه الوداد

صابر بوجرين
صابر بوجرين

نفى مصدر مسؤول في نادي الرجاء عن امكانية انتقال اللاعب صابر بوجرين نجم فريق الوداد المغربي بنهاية الموسم الحالي.

وترددت في الآونة الأخيرة تصريحًا لوكيل أعمال اللاعب، الذي صرح بإمكانية انتقال موكله إلى الوداد.

وقال المصدر أنه "يصعب حدوث انتقال مباشر لأي لاعب بين الغريمين وسط الأزمات الراهنة، خاصة أن الوداد يعيش حالة من التخبط بالفترة الحالية".

وشدد المصدر على أن "بوجرين مرتبط بالرجاء، وهناك احتراما تاما للعقود، إلى جانب الرغبة في الاستمرار ومواصلة النجاحات المحققة".

وأكد المصدر على أن "ضم بوجرين من الترجي التونسي إلى الرجاء، أضاف نوعًا من الإستقرار لوضع الفريق".

وينصّ العقد الذي تم توقيعه بين بوجرين والنادي الأخضر على صرف 250 ألف دولار عن كل موسم، غير أنّ هناك بندًا اشترطته إدارة الرجاء، يسمح لها بفسخ العقد بعد الموسم الأول عن طريق عدم تفعيل "بند التجديد التلقائي" لموسم آخر قبل 15 من شهر يوليو 2024، عن طريق رسالة في البريد الإلكتروني

للاعب.

وأنهى نادي الرجاء قد أنهى صفقة بوجرين بعد صراع كبير مع الوداد الرياضي، لموسمين في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ اللاعب عقده بالتراضي مع الترجي التونسي.

جدير بالذكر أن بوجرين تخرج في أكاديمية نادي ليرس البلجيكي وخاض معه 81 مباراة، سجّل خلالها هدفين، وصنع 6 أهداف أخرى، قبل أن ينتقل في 2018 إلى نادي باريس إف سي الفرنسي، في تجربة لم تكن ناجحة، لينتقل بعدها إلى نادي إف 91 دوديلانج اللوكسمبورغي، الذي تألق برفقته ما دفع بالبوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، إلى وضع اسمه ضمن اللائحة الأولية للمشاركة في مواجهتي غينيا والسودان في تصفيات كأس العالم 2022، غير أنه أبعده خلال اختيار اللائحة النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً