اعلان

شوبير يكشف حقيقة إقالة خالد بيبو من منصب مدير الكرة في الأهلي

خالد بيبو
خالد بيبو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة الشائعات المتداولة بشأن رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتعيين علاء ميهوب خلفًا له.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:'تتردد شائعات كثيرة عن رحيل خالد بيبو. وضعت نفسي مكانه، فبعد الفوز بجميع البطولات ما عدا السوبر الأفريقي، لماذا يُثار موضوع رحيله بشكل مستمر؟'

وأضاف شوبير إلى أن الأهلي ليس من عادته تغيير مدير الكرة في منتصف الموسم.

وأتم'كلنا تفاجأنا برحيل سيد عبدالحفيظ، الذي كان مدير كرة أسطوري، بقرار مفاجئ وهادئ. فلماذا يتم تداول اسم خالد بيبو في منتصف الموسم بينما الفريق يشارك في الدوري والكأس وبطولات أخرى؟ لجنة التخطيط في النادي متمسكة بخالد بيبو وسعيدة بما يقدمه.'

شبانة: الأهلي لم يصدر تصريحًا حاسمًا حول أنباء رحيل خالد بيبو

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أزمة داخل النادي الأهلي بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومدير الكرة خالد بيبو، بدأت منذ ظهور المدرب السويسري في أحد القنوات الفضائية، وبدأ يتردد كثيرًا في الإعلام خلال الأيام الماضية حول رغبة المدرب في تغيير بيبو.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: ' الكلام في الإعلام خلال الأيام الماضية، حول وجود رغبة من جانب كولر في رحيل مدير الكرة بالنادي الأهلي'.

وأضاف: 'النادي الأهلي لم يُعلق مطلقًا على تلك الأخبار، في ظل رغبة محمود الخطيب من أجل فرض حالة الاستقرار على الفريق حتى نهاية الموسم'.

وواصل: 'البعض حاليًا أصبح يتحدث عن أسماء معينة مثل علاء ميهوب ووائل جمعة، والأهلي لم يُغلق هذا الباب بتصريح رسمي حتى الآن، وهو أمر غريب جدًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً