اعلان

«شيلنا من دماغك وركز».. محمد صلاح ينتقد حسام حسن بعد تصريحاته الأخيرة

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مشاركة محمد الشناوي، حارس الأهلي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير ليس به عدلًا.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'على حسام حسن توسيع رقعة الخيارات، لا يصح أن يقول حسام حسن إن ليس لديه لاعبين لا يجيدون التمريرات.. طب ما هكسبوك أهو'.

وأضاف: 'ما الهدف من إشراك أحمد أمين أوفا ثم يغادر الملعب.. الأولى كان يجب أن يشارك محمد شريف.. أيضًا هل عدم مشاركة إمام عاشور كانت بسبب الإصابة أم العقوبة.. إن كانت عقوبة فكان لا يجب أن يشارك في المباراة'.

محمد صلاح محمد صلاح وتابع: 'محمد عبد المنعم وهو في الأهلي لا يعود سريعًا في الهجمات المرتدة، وهو أحد المسئولين عن هدف غينيا بيساو.. لقد أخذنا المباراة بارتيحية، وكنا نشعر بأن هذا الفريق لن يسجل أمامنا'.

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: 'لا يوجد عدل في مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير، الذي لم يحصل على فرصته'.

حسام حسن: مبنسمعش لحد.. وفي ناس خايفين من نجاح المنتخب

وقال حسام حسن عقب المباراة في تصريحات لشبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «بدأنا بشكل كويس ونسبة استحواذ منتخب مصر كانت عالية رغم إن المنتخب بيلعب برا ملعبه.. فخور بالنجوم بتوعنا بداية من القائد محمد صلاح وحتى أصغر لاعب، وبنلاعب منتخب قوي عندهم 26 محترف وأجساد غير طبيعية».

وواصل: «الحمدلله حققنا نتيجة إيجابية والمهم برا ملعبنا منخسرش، إحنا فين وبقينا فين، وسعيد بالجمهور بتاعنا، سعيد بلاعيبتي ومبسمعش لحد ولا فارق معايا التشكيك.. في ناس خايفين إن المنتخب ينجح وسعيد بوجودي في منتخب مصر وبمثل الناس الكويسة في الشعب المصري وعايز اقولكوا افرحوا في قلة قليلة بتوقع الناس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً