اعلان

ليفاندوفسكي يغيب عن المباراة الإفتتاحية رفقة منتخب بولندا في اليورو 2024

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تعرض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، للإصابة على مستوى الفخذ في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره التركي، مما يغيب البولندي الدولي عن المباراة الأولى لمنتخب بلاده في كأس امم أوروبا «اليورو 2024».

وقال الطبيب ياتسيك ياورشيفسكي في بيان، اليوم الثلاثاء، إن مهاجم فريق برشلونة الإسباني: «تعرّض لتمزق في العضلة الفخذية ذات الرأسين، ما سيحرمه المشاركة في المباراة الأولى من البطولة. نبذل قصارى جهدنا ليتمكن من خوض المباراة الثانية ضد النمسا في 21 يونيو».

واضطر صاحب الـ 35 عامًا وصاحب 82 هدفًا في 149 مباراة دولية، لمغادرة الملعب في الدقيقة الـ 33، بعدما أسهم في افتتاح التسجيل من تمريرة حاسمة في المباراة التي انتهت لصالح منتخب بولندا 2 - 1.

وأوقعت القرعة بولندا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وهولندا والنمسا.

وعلى الجهة الاخرى فإن المنتخب البولندي يفتقد مهاجمه الآخر، كارول سفيديرسكي لاعب فريق فيرونا الإيطالي الذي غادر بدوره الملعب في الدقيقة الـ 19 بعد إصابته في كاحله الأيمن أثناء احتفاله بتسجيله الهدف الأول لبولندا، فقال طبيب المنتخب إن إصابته ليست خطيرة، وسيعود إلى التمارين بعد ثلاثة أو أربعة أيام على غرار زميله بافل دافيدوفيتش.

وكانت بولندا خسرت أيضاً جهود المهاجم أركاديوش ميليك الذي أصيب خلال المباراة الإعدادية الأولى أمام أوكرانيا التي انتهت بنتيجة 3 - 1.

وخضع ميليك لجراحة مجهرية في الغضروف المفصلي الأيسر، وفقاً لما أشار إليه ناديه يوفنتوس الإيطالي في بيان مساء الاثنين، من دون تحديد موعد نهائي لمدة غيابه. وأضاف نادي مدينة تورينو: «سيبدأ اللاعب مرحلة إعادة التأهيل الثلاثاء بهدف العودة إلى النشاط التنافسي في أقرب وقت ممكن».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة