اعلان

حازم إمام عن جدل نادي القرن الحقيقي: «مضيعة للوقت»

حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام ، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن ملف نادي القرن وهوية النادي الأحق باللقب بين الأهلي والزمالك.

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج 'الهدف' مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: 'الحديث عن نادي القرن مضيعة للوقت.. الأهلي في القرن الجديد محقق دورى أبطال كتير واحنا لسه واقفين عند اللقب الخامس'.

وأضاف: 'الزمالك يقدم مستوى مميزا تحت قيادة جوزيه جوميز، إلا أنه يحتاج لتدعيمات قوية في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الزمالك يحتاج للعديد من الصفقات'.

حازم إمام يكشف حل استثنائي لانتظام بطولة الدوري المصري

أكد حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه طالب بإطلاق موسم استثنائي لبطولة الدوري المصري بالموسم المقبل.

وشدد حازم إمام أن هذا الطلب جاء من أجل انتظام المسابقة مستقبلًا، حتى يعود الدوري منتظماً من جديد بعد مواسم طويلة من عدم الانتظام.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية لبرنامج 'الهدف' مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر شاشة 'أون تايم سبورت 2' أنه لكي يعود الدوري المصري بشكل منتظم، يجب أن يتم إطلاق موسمًا استثنائيًا يكون قصير بعدد مباريات أقل من المتعارف عليه.

وأضاف حازم إمام خلال تصريحاته لبرنامج '، أنه لا يمكن أن يعود الدوري المصري منتظما ويصبح مثل انتظام الدوري الإنجليزي دون أن يتم تطبيق موسم استثنائي، يتم خلاله تقليل عدد المباريات، ثم نعود لبطولة منتظمة بشكل طبيعي، وحينها يتم وضع جدول محدد ومنتظم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون أكثر برودة وأغزر مطرا