اعلان

بديل علي معلول يدخل اهتمامات الأهلي وصراع الأندية المغربية لضم اللاعب (خاص)

جمال الشماخ
جمال الشماخ

يبدو أن النادي الأهلي يقترب من حسم صفقة بديل اللاعب يحيى عطية الله لاعب فريق سوتش الروسي، في خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق أكدت إدارة فريق سوتشي الروسي، أنها لن تمانع في رحيل صاحب الـ 29 عامًا في حال توصله لعرض جيد، في حين أكد وكيل أعماله، محسن معادي، أن عطيةالله يحظى بعروض من السعودية وتركيا، بالإضافة إلى عرض من دينامو موسكو، موضحًا أنهم يعكفون حاليًا على دراسة هذه العروض لاتخاذ القرار المناسب في الأيام المقبلة.

وعلم «أهل مصر» أن النادي الأهلي يقترب من حسم صفقة لاعب مغربي بديل، ألا وهو اللاعب المغربي جمال الشماخ نجم فريق حسنية أكادير المغربي.

ويتهافت عدد من الأندية المغربية على نجم بطولة الدوري بقوة، والتي جاء أبرزها نادي الوداد المغربي، والجيش الملكي ونهضة بركان.

ويظهر اللاعب أداءًا متميزًا في بطولة الدوري المغربي هذا الموسم، حيث شارك في 25 مباراة بالدوري المغربي وكأس العرش، ساهم في 5 أهداف، بصناعة 4 وتسجيل هدف.

وبحسب ما ذكره مصدر مقرب من اللاعب لـ «أهل مصر»، فإن هناك وكيلًا اقترح على النادي الأهلي بضم اللاعب صاحب الـ 24 عامًا، لأجل أن يحل بديلًا للمحترف علي معلول المُصاب، بالإضافة أن اللاعب صغير السن ويمكنه الإستمرار مع النادي الأهلي لعدة مواسم قادمة.

وأوضحت مصادر مقربة من إدارة الإسكاوتنج للنادي الأهلي، فإن ملف الشماخ وضعوه كخيار ثان في حال فشل صفقة التعاقد مع يحيى عطيةالله.

وتبلغ القيمة السوقية للشماخ 350 ألف يورو، وظل في السنوات الأخيرة محط اهتمام عدد من الأندية أبرزها فريق الوداد، مقارنة بالقيمة السوقية للاعب يحيى عطية الله والتي تبلغ نحو 2.20 مليون يورو.

وعلى الرغم من الفارق الكبير في القيمة التسويقية بين اللاعبين، إلا ان يحيى عطيةالله تراجعت قيمته السوقية من 2.50 إلى 2.20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن مسؤولي النادي الأهلي قد اجتمع، الإثنين الماضي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لعرض الصفقات القادمة، إذ كان اللاعبين المغربي عطية الله والشماخ، ضمن دائرة النقاش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك