اعلان

انتظام الدوليين و تصعيد ناشئ جديد استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

مران الزمالك
مران الزمالك
كتب : أحمد حسن

انتظم محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك وناصر ماهر لاعب الوسط في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

مران الزمالك

يأتي ذلك بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأول عقب خوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وشارك التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد عودته من صفوف منتخب بلاده بعد خوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي نفس الوقت انتظم الثلاثي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال في التدريبات بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأولمبي.

تصعيد حازم أسامة ناشئ الزمالك مواليد 2003

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد حازم أسامة لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2003 ، للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد حازم أسامة في تدريبات الفريق الأول رفقة أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي ثنائي فريق الشباب مواليد 2003 ، بعدما تم تصعيدهما من قبل لتدريبات الفريق الأول.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)