اعلان

موديست يكشف شرط تجديد عقده مع الأهلي.. وموقفه من الاعتزال

موديست
موديست

تحدث الفرنسي أنتوني موديست عن شعور تواجده داخل النادي الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعاقد الأهلي مع موديست لمدة موسم واحد فقط، بعد انتهاء تعاقده مع بروسيا دورتموند في العام الماضي.

وقال موديست في حوار لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:"لقد عشت أجواء المباراة بحماس كبير، لأنني كنت أفكر دائمًا في رغبتي بالكثير من الأحيان بالفوز ببطولة كبيرة في مسيرتي".

وأضاف: "انتقلت لمدة موسم واحد فقط إلى الأهلي مع تمديد لموسم آخر مرتبط بعدد مشاركاتي مع الفريق، وبمجرد تجاوز هذا العدد سيتم تجديد عقدي تلقائيًا، ربما هذا سبب عدم مشاركتي في النهائي، لأنني أحد أفضل هدافي الأهلي".

وأكمل: "الفريق يتابعه أكثر من 11 مليون شخص على إنستجرام، الجماهير تستطيع متابعة تدريباتنا مباشرة، هناك جنون بكرة القدم في مصر".

واستمر: "التأقلم كان سهلًا لأن الجهاز الفني من سويسرا وأتواصل معهم باللغة الألمانية أو الإنجليزية، لا أتحدث العربية ولكن أفهم ما يرغب زملائي في فعله داخل الملعب، كثيرًا ما نضحك على ذلك لكنهم أدخلوني إلى أجواء الفريق سريعًا".

وعن التأقلم في مصر "لقد زرنا أهرامات الجيزة، هي الوحيدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم التي لا يزال بإمكاننا زيارتها، التواجد في هذا المكان الأثري الرائع شيء مؤثر ومعقد ويصعب وصفه لأنه يشير إلى جزء من تاريخ البشرية في هذا العصر".

وعن قرار انتقاله إلى الأهلي: "لقد استغرقت وقتًا لاتخاذ قراري بشأن وجهتي المقبلة بعد نهاية عقدي مع بوروسيا دورتموند، شعرت بالتعب الذهني، لكن عندما وصل عرض الأهلي، كما لو كان الخلاص بالنسبة لي".

وحول موقفهمن الاعتزال قال:"أشعر أنني بحالة جيدة الآن، ليس لدي أي خطط للاعتزال، لا أزال اتمتع باللياقة البدنية، الشغف، العقلية، من الممكن أن أكون مفيدًا بخبراتي للشباب".

وعن ضغط المباريات مع الأهلي رغم المؤجلات الكثيرة في الدوري المصري: "إنه شيء لا يصدق ومختلف عما مررت به طوال مسيرتي في أوروبا".

وأتم:"لعبنا الكثير من المباريات، لدرجة أنه يبدو من الجنون أن يكون لدينا الكثير من المباريات المؤجلة، مثل هذا الوضع كان سيثير جدلًا كبيرًا في أوروبا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً