اعلان

داركو نوفيتش لـ«أهل مصر»: على لاعبي صربيا أن يؤمنوا بحظوظهم في اليورو.. وميتروفيتش هداف عظيم

داركو نوفيتش
داركو نوفيتش

يرى الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني الأسبق لأندية الاتحاد المنستيري ووفاق سطيف وأوبليتش الصربي، أن كأس الأمم الأوروبية تعد ثاني أكبر بطولة من حيث الشعبية بعد كأس العالم.

وانطلقت كأس الأمم الأوروبية، مساء أمس الجمعة، بمباراة ألمانيا ضد أسكتلندا التي انتهت بفوز الألمان بنتيجة (5-1).

وقال نوفيتش، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «يمكننا أن نعتبر أن كأس الأمم الأوروبية هي ثاني أكبر منافسة من حيث الشعبية بعد كأس العالم».

نوفيتش: إسبانيا قادرة على تحقيق المفاجأة في اليورو

وأضاف: «أنتظر رؤية منتخب صربيا وهو يشارك في كأس الأمم الأوروبية من أجل دعمه».

وتابع، متحدثًا عن المرشحين لحصد «يورو 2024»: «هناك العديد من المنتخبات القوية التي بإمكانها أن تحقق الفوز، ومنها؛ إنجلترا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا».

وواصل: «أعتقد أن منتخب إسبانيا يمكنه أن يحقق المفاجأة ويحصد اللقب، خاصة أنه لا يوجد أي أحد يتوقع أن يفوز هذا المنتخب بالبطولة، رغم امتلاكه عناصر قوية ومميزة».

وبخصوص منتخب صربيا، قال: «أتمنى أن يذهب المنتخب الصربي إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، لكن في نفس الوقت يجب أن نكون واقعيين، نحن نلعب في مجموعة صعبة جدًا، والمباراة الأولى لن تكون سهلة أمام إنجلترا وهو أحد أفضل المنتخبات حاليًا».

وأردف: «أتمنى أن نتخطى مرحلة المجموعات فقط، ثمسنرى ما سيحدث بعد ذلك».

وعن اللاعب الذي يمكنه صناعة الفارق للمنتخب الصربي، قال: «ألكسندر ميتروفيتش بالتأكيد، إنه هداف عظيم وقدم موسمًا جيدًا، وأرى أيضًا أن سافيتش يمكنه تقديم أدء مميز مع المنتخب».

وعن مجموعة صربيا في اليورو، قال: «مجموعة قوية جدًا؛ أنت تواجه أحد أفضل المنتخبات في العالم حاليًا وهو إنجلترا، وأيضًا معنا الدنمارك فريق يستحق الاحترام، وهناك أيضًا سلوفينيا وهي جارتنا ولنا تاريخ معًا».

واسترسل: «أحترم كل فريق المجموعة، لكننا أيضًا يجب أن نحترم أنفسنا ونؤمن أننا قادرون على تقديم الأفضل في اليورو».

واختتم: «لدينا لاعبون على مستوى عالٍ ومدرب جيد، وأنصح اللاعبين أن يؤمنوا بأنفسهم وألا يركزوا مع الشائعات».

مجموعة صربيا في يورو 2024

ويأتي منتخب صربيا في المجموعة الثالثة من مجموعات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، برفقة كل من؛ إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)