اعلان

راينر تسوبيل لـ«أهل مصر»: لم أجد أي نقاط ضعف في منتخب ألمانيا.. وأنصح اللاعبين بمواصلة التركيز

راينر تسوبيل
راينر تسوبيل

أبدى الألماني راينر تسوبيل، نجم بايرن ميونيخ السابق والمدير الفني الأسبق لـ شتوتجارت والأهلي، إعجابه بالأداء الذي قدمه المنتخب الألماني في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

واستهل منتخب ألمانيا مشواره في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بتحقيق الفوز على حساب أسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

تسوبيل: ناجلسمان لديه فريق متوازن

وقال تسوبيل، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «لم أرَ أي نقاط ضعف في منتخب ألمانيا خلال مباراته الأولى أمام أسكتلندا، كنت أعتقد أن جوندوجان وتوني كروس لن ينسجموا معًا في وسط الملعب، ولكنهم أظهروا قدرتهما على النجاح معًا».

وأضاف: «جوليان ناجلسمان لديه فريق جيد ومتوازن للغاية بين اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، لديه أيضًا لاعبون يحبون الهجوم بقوة، والأهم من ذلك امتلاكه لاعبين يعرفون جيدًا كيف يدافعون».

وتابع، متحدثًا عن النقطة المتوقع أن يصل لها منتخب ألمانيا في اليورو: «أعتقد أن هذا الفريق قادر على الوصول لنصف نهائي البطولة على أقل تقدير، وربما يصل لنقطة أبعد من ذلك».

واختتم، موجهًا نصيحة خاصة للاعبي منتخب ألمانيا: «على اللاعبين أن يواصلوا التركيز، فما فعلوه أمام أسكتلندا هي مجرد بداية، لكن عليهم الحفاظ على تركيزهم العالي طوال مشوارهم في البطولة».

مجموعة ألمانيا في يورو 2024

ويأتي منتخب ألمانيا في المجموعة الأولى من مجموعات كأس الأمم الأوروبية برفقة كل من؛ أسكتلندا والمجر وسويسرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة