اعلان

تقنية «الفار» تمنع بلجيكا ولوكاكو من البداية القوية في يورو 2024

لوكاكو
لوكاكو

منحت تقنية «الفار» منتخب سلوفاكيا الفوز على حساب المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بعد أن تم إلغاء هدفين لمنتخب الشياطين الحُمر ولوكاكو مهاجم الفريق، ليفجر منتخب سلوفاكيا أولى مفاجأت اليورو بفوزه على بلجيكا، في الجولة الأفتتاحية للفريقين في بطولة أمم أوروبا اليورو 2024 المقامة في ألمانيا.

وأفتتح منتخب سلوفاكيا التسجيل بعد 6 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق إيفان شرانز الذي استغل خطأً دفاعياً فادحاً ليسجل أسرع هدف لسلوفاكيا في سجل مشاركاتها بالبطولات الكبيرة.

واستطاع لوكاكو هز الشباك مرتين، لكن تقنية الفيديو أسفرت في إلغاء الهدف في المرتين، وذلك بداعي التسلل في الدقيقة 56 وبداعي وجود لمسة يد من جانب لويس أوبيندا خلال بناء الهجمة قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

وبتلك الهزيمة تتلقى بلجيزا أول خسارة لها تحت قيادة المدرب دومينيكو تيديسكو، والذي تولى قيادة المنتخب في فبراير الماضي 2023، لتصبح هى الهزيمة الأولى لبلجيكا في خلال 16 مباراة.

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم لتعيد إلى الأذهان المشاركة الكارثية لبلجيكا في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وحصدت سلوفاكيا بذلك أول 3 نقاط لها في المجموعة الخامسة التي شهدت في وقت سابق اليوم فوز رومانيا 3 - صفر على أوكرانيا في ميونيخ.

وتخوض بلجيكا مباراتها الثانية في المجموعة أمام رومانيا، يوم السبت المقبل، في كولن، بينما تلتقي سلوفاكيا مع أوكرانيا، يوم الجمعة.

ودار الحديث قبل المباراة عن الملامح الجديدة لمنتخب بلجيكا في ظل انضمام كثير من الوجوه الجديدة إلى الفريق، وضخ بعض الطاقة، وذلك بعد أن فقد جيل بلجيكا الذهبي بريقه بعد الخروج من الدور الأول في قطر، لكن يبدو أن المشكلات نفسها لا تزال قائمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة