حسين الشحات ينعي وفاة مشجعتي الأهلي (صورة)

حسين الشحات
حسين الشحات

حرص حسين الشحات ، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفاة مشجعتي الأهلي : نورهان ناصر ونرجس صلاح.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه على «إنستجرام»: 'أنعي بكل حزن وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح ربنا يرحمها يارب ويصبر أهلهم يارب العالمين'.

"أرجع فرحان أهلي كسبان".. آخر ماكتبته مشجعة الأهلي قبل ساعات من وفاتها

لقيت مشجعتان من مشجعي النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروري عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بستاد برج العرب في الإسكندرية، والتي انتهت بفوز المارد الاحمر، بهدف دون رد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سائق السيارة الذي تسبب فى وفاة اثنتين من مشجعات النادي الأهلي وهما نورهان ناصر ونرجس، وذلك بعد اصطدامه بهما أمام استاد برج العرب بعد مباراة الأهلي والاتحاد.

ويسترجع معكم 'أهل مصر' أخر الكلمات التي نشرتها نورهان ناصر عبر حسابها الشخصي على 'فيس بوك' قبل الحادث، حيث نشرت صورة لها من ستاد برج العرب حاملة علم النادي الأهلي وعلقت عليها:'وارجع فرحان،أهلي كسبان'.

ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على السائق خلال ساعات قليلة من وقوع الحادث، وتم تحويله لجهات التحقيق التي طالبت بإجراء تحليل مخدرات للسائق، وتفريغ الكاميرات بمحيط مكان الحادث.

وتقوم جهات التحقيق باستكمال تحقيقاتها وانتهاء الإجراءات القانونية اللازمة وذلك لإنهاء تصاريح الدفن لنقل الفتاتين اللتان لقي مصرعهم لتسليمهم لذويهم ونقلهم لمثواهم الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا وفاة حسن نصر الله