اعلان

«طفح الكيل وسقطت الأقنعة».. بيان ناري من سيراميكا كليوباترا ضد الحكام

سيراميكا
سيراميكا

أصدر نادي سيراميكا كليوباترا بيانًا قويًا بشأن ما وصفه بالأخطاء التحكيمية المتكررة والمتتابعة، خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

وكان قد خسر سيراميكا كليوباترا أمام مودرن فيوتشر، أمس الأربعاء، بهدف دون رد، وشهدت المباراة حصول أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق على البطاقة الحمراء.

وجاء بيان سيراميكا كليوباترا كالتالي:'طفح الكيل، ونفذ الصبر، واستمرت الأخطاء التحكيمية، وتتابعت بشكل متكرر.. سقطت الأقنعة وانكشفت السوءات، مع تمادي لجنة بيريرا في تجاهل مطالبنا المشروعة، لإرساء مفاهيم العدالة والشفافية، وتوحيد القرارات، في كل الحالات، بصرف النظر عن الوان قمصان الأندية، أو آفة التوازنات'.

وأضاف:' تمسكنا في نادي سيراميكا كليوباترا بضبط النفس، حاولنا مرارًا وتكرارًا أن نتواصل مع دائرة صنع القرار في اتحاد الكرة، ولجنة الحكام.. ومع كل خطأ تحكيمي فج، يشهد به المنافسون لنا قبل المؤيدين، كنا نسعى لتلافي الخطأ، نترفع عن الصدام، ونرتفع إلى أعلى درجات السمو.. لندعم ونساند.. نحاول الاصلاح، وتقديم المقترحات، وتأكيد الثقة'.

سيراميكا سيراميكا كليوباترا

وأكمل:'تحملنا في سبيل ذلك الكثير، وكلفنا دعمنا لمنظومة كروية ظلمتنا، وظلمت المسابقة، وظلمت نفسها، ضياع العديد من النقاط، منذ انطلاق مباريات دوري نايل لكرة القدم، للموسم الحالي 2023/2024 ، وسط أخطاء تحكيمية ، شكونا من تكرارها، مبرهنين على موقفنا بالأدلة والوثائق والحالات المصورة، ورغم ذلك استمر الخلل دون توقف'.

وأوضح:'إننا وإذ نرى في خلفية الفناء، جهودًا ملموسة من رابطة الأندية، لرفع مستوى المسابقة، وانتشالها من حالة الجمود الذي أصاب الكرة المصرية، وانعكس سلبًا على قاعدة تمثيل المنتخبات الوطنية.. فإننا ندعو مجدداً، لتمكين الرابطة من إدارة كل عناصر اللعبة، بالشكل الذي يقضي على الثغرة التي تضرب كل جهود تطوير الدوري، وتقتل أهم سمات المنافسة الشريفة، وتبقي الأمور في المربع صفر، رغم حجم الجهود المبذولة، للخروج من النفق المظلم'.

وواصل:'إننا وإذ نلقي بهذا الطرح، فإننا نثق كل الثقة، أن تمكين رابطة الأندية من إدارة هذا الملف الشائك، هو الأمل الأخير لانقاذ الموسم الكروي الحالي، بعد أن تعددت الشكاوى من كل أندية الدوري الممتاز بلا استثناء، ولم يعد الأمر قاصرًا على ناد بعينه، ما يهدد إستقرار المسابقة، ويضرب ميزان العدالة التحكيمية، ويخل بمبدأ المساواة بين الأندية المتنافسة، بما يخالف جميع الأعراف الكروية، ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

وأتم:'وحتى النظر في هذا الطرح، فإننا نطالب مجددًا، بتعيين حكام دوليين لإدارة مباريات فريق سيراميكا كليوباترا، فيما تبقى من الموسم الحالي، مشددين على احتفاظنا بحق اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، حال تجاهل مطالبنا العادلة، وفقا للوائح والقوانين المحلية والدولية، للحفاظ على حقوقنا، ومن أجل تطبيق العدالة التي يسعى إليها الجميع، في مسابقة الدوري الممتاز'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موجة شراء الأجانب لأدوات الدين المصرية بدأت تنحسر.. هل تتحضر الأموال الساخنة للخروج؟