اعلان

أبرزهم زيزو.. 3 عناصر أساسية يغيبون عن الزمالك في لقاء فاركو غدًا

زيزو
زيزو

يغيب ثلاثي فريق كرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة فاركو، المقرر إقامتها غدًا الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع 12 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، منافسه فاركو، غدًا الجمعة، في السابعة مساء، على أرضية ملعب 'برج العرب'.

وتأكد غياب كل من أحمد مصطفى سيد 'زيزو'، وإبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، عن مباراة الفريق المقبلة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وحصول كل منهم على 3 إنذارات بالمباريات الماضية.

وانتظم ناصر ماهر ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في التدريبات الجماعية التي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء فاركو المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ناصر ماهر يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك

وكان ناصر ماهر غاب عن لقاء المصري الأخير في الدوري للإصابة بكدمة في الركبة، في حين أنهى محمد عاطف برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال ودية البنك الأهلي.

وشارك اللاعبان في الفقرة البدنية والتدريبات الفنية والتقسيمة بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

تحدد إقامة مباراة الأهلي والزمالك في القمة بالدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو بتمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون القنوات الناقلة لها هي قناة أون تايم سبورتس 1.

ويدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بهدف مواصلة الفوز من أجل استعادة صدارة الدوري، بجانب الثأر من الهزيمة في الدور الأول أمام الفارس الأبيض.

في المقابل يأمل الزمالك لزيادة تفوقه على الأهلي بعد الفوز في الدور الأول، فضلا عن تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سيدي كرير تعلن عودة إمدادات الغاز للمصانع وبدء الإنتاج