اعلان

جيان بافادوني لـ«أهل مصر»: ماينان أصبح جاهزًا ليصبح حارس فرنسا.. وأتمنى من «الديوك» مواصلة الانتصارات

جيان بافادوني
جيان بافادوني

يرى جيان بافادوني، حارس مرمى نيس الفرنسي السابق ومدرب حراس مالي الحالي، أن بطولة كأس الأمم الأوروبية بها العديد من المنافسات القوية والمهمة بين المنتخبات الكبرى.

واستهل منتخب فرنسا الأول لكرة القدم مشواره في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بالفوز على حساب النمسا بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

وقال بافادوني، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «من المعروف أن كأس الأمم الأوروبية منافسة كبيرة بها العديد من المواجهات القوية، وبالتأكيد سيحدث خلالها العديد من الأمور المهمة».

بافادوني: أتمنى أن يحصد منتخب فرنسا البطولة

وأضاف: «أتمنى أن يحصد منتخب فرنسا كأس الأمم الأوروبية، لكن بالتأكيد سيكون هناك العديد من المنتخبات المرشحة لحصد البطولة مثل ألمانيا صاحبة الأرض، وإسبانيا وإيطاليا وإنجلترا».

وعن اللاعبين الذين يصنعون الفارق لمنتخب فرنسا، قال: «بالتأكيد مبابي عندما يشارك يصنع الفارق، وهناك أيضًا جيرو الذي يلعب بطولته الأخيرة».

وتابع: «منتخب فرنسا بدأ البطولة بشكل جيد أمام النمسا، هو الآن على الطريق الصحيح، ويحتاج لمواصلة الانتصارات والاستعداد بشكل جيد للمباريات الجيدة».

وبخصوص انضمام كيليان مبابي لـ ريال مدريد، قال: «لقد تحرر مبابي من الضغط برحيله عن باريس سان جيرمان والانضمام لـ ريال مدريد، إنه سيلعب مع الفريق الأفضل في أوروبا رفقة لاعبين مميزين».

وواصل: «مبابي عندما يصبح جاهزًا للمشاركة مع باريس، أعتقد أنه سيظهر مستوى طيبًا في هذه البطولة».

وعن حارس منتخب فرنسا، قال: «ماينان يقدم مستوى مميزًا خلال الفترة الأخيرة، وأصبح لديه الخبرة الكافية ليصبح الحارس الأساسي لمنتخب فرنسا».

واختتم، موجهًا رسالته للاعبي منتخب فرنسا: «ليس لديَّ نصيحة أوجهها للاعبين، كل ما أقوله لهم ن يستمتعوا بكل لحظة وأن يستعدوا بشكل جيد لكل مباراة في اليورو وعدم الندم على أي شيء».

موعد مباراة فرنسا وهولندا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه هولندا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة 5 أشخاص في حادث اصطدام ميكروباص بملاكي في المنوفية