اعلان

عمرو أديب عن انسحاب الزمالك في مباراة القمة: منتهى العبث

نادي الزمالك
نادي الزمالك

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة رفض نادي الزمالك خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، الثلاثاء المقبل، في الدوري المصري الممتاز.

وقال «أديب» في تغريدة عبر حسابه بمنصة «إكس»: «هو فيه فرقة في الدنيا تتوقع منها خير وهي مش عارفه حتلعب يوم التلات ولا لأ».

وأضاف: «ومش أي ماتش ده لقاء القمة لا اللاعب مهيأ نفسيًا ولا المدرب جاهز فنيًا ولا الجمهور حتى عارف يحجز التذاكر ولا أيه، منتهى العبث».

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، طلب 4 طلبات عاجلة من رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة بعد أحداث مباراة المصري البورسعيدي، والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين لهدف في الدوري الممتاز، أولا.. التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

والطلب الثاني، عدم مشاركة فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، أما الطلب الثالث، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

وشمل الطلب الرابع، أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

وأهاب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram