منتخب الأردن يُعلن رحيل «عموتة» عن تدريب النشامى.. وتعيين جمال السلامي خلفًا له

حسين عموتة
حسين عموتة

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، رحيل المدرب المغربي، حسين عموتة، المدير الفني لمنتخب 'النشامى'، وتعيين جمال السلامي خلفًا له.

ونشر الاتحاد الأردني بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي يؤكد فيه اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها حسين عموتة المنتخب الوطني، وماقدمه جهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة.

وجاء البيان كالتالي: يعرب الاتحاد الأردني اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتة المنتخب الوطني الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية أثمرت عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة'.

حسين عموتةحسين عموتةوتابع:” يقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتة في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الاتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي”.

وأتم:'الاتحاد الأردني لكرة القدم على أن الانجازات التي تحققت تحت قيادة عموتة لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردنية”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة