اعلان

أيمن الشريعي يدعم الزمالك: لجنة المسابقات لا تليق بالكرة المصرية (خاص)

أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي
أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي

أبدى أيمن الشريعي ، رئيس نادي إنبي ، استيائه الشديد من طريقة تنظيم لجنة المسابقات لجدول مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: «نادي إنبي يضم صوته لنادي الزمالك في أزمته مع لجنة المسابقات بسبب سوء تنظيم جدول مباريات المسابقة».

وتابع الشريعي: «الكوادر التي تدير وتتحكم في الكرة المصرية غير جديرة بهذه المناصب، وخصوصًا لجنة المسابقات».

وعن اتجاه الزمالك لجمع توقيعات من الأندية المتضررة من جدول المسابقة، قال رئيس نادي إنبي: «نادي إنبي متضرر من طريقة تنظيم لجنة المسابقات لمباريات الدوري، وأي نادٍ بغض النظر عن قوته أو ضعفه يتخذ قرارًا يهدف لتحسين الوضع الحالي سنكون أول الداعمين له».

الزمالك يتجه للتصعيد ضد رابطة الأندية ولجنة المسابقات

استقر مسؤولو الزمالك على تجهيز شكوى للتصعيد للمحكمة الرياضية الدولية بشأن أزمة خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري، والتي يرفض الفارس الأبيض خوضها رفقة مباريات الدور الثاني.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس إدارة الزمالك قرر أنه في حال عدم تنفيذ مطالبه التي ذكرها في بيانه الرسمي، سيتم التصعيد لأعلى الدرجات في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والمحكمة الرياضية الدولية.

وشدد المصدر على أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك لجمع توقيعات من عدد من أندية الدوري المصري لتوضيح تضررهم من عدم انتظام جدول المسابقة وتقديمها للمحكمة الرياضية الدولية لمعاقبة المتسبب في ذلك.

WhatsApp
Telegram