اعلان

تطورات في أزمة اقتحام إمام عاشور لمول الشيخ زايد

إمام عاشور
إمام عاشور

اتخذت جهات التحقيق قرارًا جديدًا في واقعة اقتحام إمام عاشور ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لأحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد.

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة استدعاء زوجة لاعب النادى الأهلى الشهير إمام عاشور للاستماع الى أقوالها في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها.

وكان إمام عاشور لاعب الأهلي اقتحم مول بالشيخ زايد، رفقة من 10 إلى 15 شخصًا، في ساعة مبكرة من صباح الخميس الماضي بسبب معاكسة أحد الأشخاص لزوجته.

أقوال فرد الأمن ضحية مشاجرة إمام عاشور

وقال عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق، إنه أثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما ما بين 10 و15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يستجيب واستمر في الدخول الى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن انه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل قائلا: 'فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: 'مراتي اتعاكست وانتوا....'.

وتابع مشرف الأمن، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فاسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه اخرين ممن رافقوه.

واتهم مشرف الأمن الاعب بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

WhatsApp
Telegram