اعلان

"أهل مصر" تكشف خطة الأهلى لمباراة القمة في حال غياب الزمالك (خاص)

باص الاهلي
باص الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الزمالك، بشكل طبيعي حيث يختتم تدريباته، مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، في تمام السادسة عصراً.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك، غدا الثلاثاء، في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويكشف 'أهل مصر' خطة النادي الأهلي الإدارية والفنية لخوض المباراة تحسباً لتراجع الزمالك عن قراره في خوض المباراة.

على الصعيد الإداري داخل الفريق الأحمر، فقد طلب خالد بيبو مدير الكرة من ماهر عبد العزيز إداري الفريق حجز فندق للفريق في منطقة شيراتون مصر الجديدة لدخول الفريق معسكر مغلق قبل المباراة.

وأبلغ بيبو جميع العاملين داخل جهاز الكرة بالفريق التواجد من باكر داخل استاد القاهرة لتجهيز غرفة الملابس وأدوات تدريب الفريق قبل ذهاب الفريق إلي ملعب المباراة كما يحدث في جميع المباريات الرسمية للفريق خلال السنوات الماضية.

الاهليالاهلي

وأرسل بيبو ماذا يحدث غدا قبل الذهاب لملعب المباراة على جروب 'الواتساب' الخاص بالفريق، مؤكدََا أن الفريق يغادر فندق الإقامة عقب المحاضرة الفنية التي تبدأ في الرابعة عصرا متوجها إلى ملعب القاهرة الدولي، لمواجهة الزمالك.

وعلى صعيد الفني، تحدث السويسري مارسيال كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مع جاهزه المعاون على تهيئة الفريق لخوض المباراة دون التركيز على ما يحدث في خارج المستطيل الأخضر، ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية الماضية.

وقرر كولر خوض الفريق تدريب بدني في حال غياب الزمالك مع تقسيمة قوية للفريق قبل مغادرة ستاد القاهرة والاستعداد لمبارة المقبلة أمام فاركو يوم الجمعة المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط المتهمين بـ سرقة بارات نحاسية من إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية