«الغموض مستمر».. إلغاء معسكر الزمالك لمواجهة الأهلي وعودة اللاعبين لمنازلهم (خاص)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قرر مسؤولو نادي الزمالك إلغاء معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي كان مقرر له استعدادًا لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري غدًا الثلاثاء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك أبلغ الجهاز الفني والإداري للفريق، بإلغاء معسكر الفريق مع السماح للاعبين بالعودة لمنازلهم.

وشدد المصدر على أن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة مازال يشهد المزيد من الغموض، عقب التطورات المفاجئة في الأزمة اليوم الاثنين بعد جلسة وزير الشباب والرياضة مع مسئولي الفارس الأبيض.

تفاصيل جديدة بشأن إقامة مباراة الأهلي والزمالك

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام غدًا في موعدها بحضور القطبين، مشيرًا إلى أنه سيتم صدور بيان بعد قليل يتم خلاله الإعلان عن ذلك.

إيهاب الكومي يكشف تفاصيل إقامة مباراة القمة

وقال إيهاب الكومي، خلال مداخلة مع برنامج «أنا وهو وهي»، عبر قناة «صدى البلد»، والذي يقدمه كلٌ دينا رامز وشريف نور الدين وآية شعيب، إن الزمالك أحد قطبي الكرة المصرية وهو كيان كبير جدًا والمنظومة تكن له كل تقدير واحترام.

وأردف قائلًا: «الأزمة الأخيرة كان لا بد من وجود حلول لها، وهناك تحركات كبيرة جدًا من رابطة الأندية المحترفة، التي تدير المسابقة، وتحركات من الاتحاد المصري لكرة القدم».

وأشار الكومي إلى أنه تم الرد على الزمالك فيما أثير في بيانه من عدة نقاط فيما يخص التحكيم، أو فيما يخص الجدول والمؤجلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً