محمد الجبالي: قرار الزمالك تاريخي..وفيه فرق بتلعب حوكشة مش كرة قدم.. فيديو

محمد الجبالي ناقد رياضي
محمد الجبالي ناقد رياضي

قال محمد الجبالي الناقد الرياضي، إن قرار نادي الزمالك اليوم بعد خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي غدًا؛ هو بمثابة قرار تاريخي لمجلس الإدارة من أجل المنظومة الكروية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك لبس في معاني الكلمات بين الانسحاب والاعتذار، وما فعله الزمالك اليوم هو اعتذار عن المشاركة وليس انسحاب بالمعنى المعروض، حيث أن كلمة انسحاب تشير إلى التراجع للخلف.

وتابع محمد الجبالي: جدول المباريات الذي اعترض الزمالك عليه اليوم؛ يوجد به ما يذهل البشر، ولا يوجد في أي دوريات العالم ما يحدث في جدول الدوري المصري على الإطلاق، معقبًا: «فيه فرق بتلعب حوكشة في المدرسة مش كرة قدم».

وأردف الناقد الرياضي محمد الجبالي: «كنت أتمنى أن يقدم النادي الأهلي خطاب شكر إلى نادي الزمالك بعد اعتذاره عن المشاركة في مباراة القمة غدًا».

وأوضح أن اللائحة تنص على أن استخدام الحكام الأجانب يعتبر باطلاً، ويجب التنبيه قبل المباراة بأسبوعين على الأقل، مشيرًا إلى أن المادة 109 من لائحة رابطة الأندية تنص على أنه في حال حدوث أزمة في أحد المباريات ولم يتم كتابها في تقرير الحكم، يحق الاستعانة بفيديو التلفزيون المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً