اعلان

شوبير: انسحاب الزمالك هدية غالية لجماهير الأهلي.. والأحمر يقترب من لقب الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قدم هدية غالية للنادي الأهلي وجماهيره، بعد انسحابه من المباراة التي كان مقررا لها اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

شوبير: انسحاب الزمالك هدية غالية لجماهير الأهلي

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، أن الزمالك قدم هدية غالية جدا للأهلي بانسحابه من مباراة اليوم، وقد يمنح هذا الانسحاب تتويج الأهلي بالدوري، نسخة الموسم الحالي.

وأوضح: الأهلي كان عنده ماتش تقيل النهاردة، مباراة أمام منافس قوي يضم لاعبين جيدين وفاز بالكونفدرالية عن جدارة، ومع ضغط المباريات في الفترة الماضية، كان سيؤثر على لاعبي المارد الأحمر دون شك.

وأضاف: انسحاب الزمالك من مباراة اليوم، منح الجهاز الفني للأهلي ولاعبيه، راحة من ضغط المباريات، وخوض المواجهات المقبلة بدون أي إجهاد.

حالة معنوية مرتفعة للاعبي الأهلي

وتابع أحمد شوبير: انسحاب الزمالك من مباراة اليوم، سيجعل هناك حالة معنوية مرتفعة للاعبي الأهلي لحسم الدوري، خاصة أنه إذا فازوا بكل مبارياتهم المؤجلة، سيتصدرون جدول الترتيب، وتكون فرصتهم كبيرة لحصد اللقب.

ويتصدر بيراميدز جدول تريب الدوري، برصيد 62 نقطة، جمعها من 25 مباراة خاضها، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب بـ45، من 19 مواجهة خاضها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً