اعلان

موقف كرواتيا من التأهل لدور الـ16 بكأس أمم أوروبا بعد التعادل أمام إيطاليا

كرواتيا وإيطاليا
كرواتيا وإيطاليا
كتب : نادر عيد

تتجه أنظار المنتخب الكرواتي إلي ملاعب كرة القدم الألمانية لتحديد موقفه من الاستمرار في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 خاصة بعد تعادلها أمام المنتخب الإيطالي واحتلاله المركز الثالث للمجموعة الثانية.

تعادل كرواتيا وإيطاليا في يورو 2024

وتعادل المنتخب الكرواتي أمام نظيره الإيطالي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب الكرواتي يقع في المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 رفقة كلا من إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

كرواتيا وإيطالياكرواتيا وإيطاليا

سيناريوهات كرواتيا للتأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الأوروبية

ويحتاج المنتخب الكرواتي إلي 4 سيناريهات للتأهل إلي دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية ولا يمكن التخلي علي واحدة من هذه الاحتمالات.

فوز المنتخب الدنماركي علي نظيره الصربي بأي نتيجة خلال لقاء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية.

انتصار المنتخب الإنجليزي علي نظيره السلوفيني بنتيجة 3-0 أو اكثر خلال لقاء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية.

تعثر منتخب التشيك أمام نطيره التركي بـ أي نتيجة خلال لقاء غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024.

تحقيق المنتخب البرتغالي الفوز علي نظيره جورجيا بـ أي نتيجة خلال مباراة غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024.

وفي حال لم يتم تحقيق نتيجة واحدة من هذه الاحتمالات الأربعة، سيودع منتخب كرواتيا بطولة كأس أمم أوروبا 'يورو 2024'، من دور المجموعات.

ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء دور المجموعات

1- إسبانيا 9 نقاط

2- إيطاليا 4 نقاط

3- كرواتيا 2 نقاط

4- ألبانيا 1 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً