العروض الخارجية تطارد جناح الأهلي الأجنبي.. ورد صادم من كولر

رضا سليم
رضا سليم

كشف الإعلامي محمد الليثي عن بعض العروض الخارجية التي تطارد المغربي رضا سليم لاعب فريق النادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية: 'رضا سليم يمتلك أكثر من أربعة عروض خارجية أبرزها من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب، بجانب تأكيدات من وكيل اللاعب برغبة أندية أوربية في دوريات غير كبرى في ضم اللاعب المغربي'.

رضا سليمرضا سليم

وأضاف: 'مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لم يمانع في رحيل رضا سليم وأخطر مسئولو الأهلي بإمكانية الموافقة على رحيل اللاعب على أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي أفضل منه'.

الأهلي يبدء إجراءات إنهاء التعاقد مع «موديست»

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي محمد الليثي عن تحركات النادي الأهلي في الساعات الأخيرة من أجل إنهاء التعاقد مع الفرنسي آنتوني موديست، مهاجم فريق الأهلي، بعدما تم الاتفاق بشكل نهائي على تجديد عقده لمدة 60 يومًا.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية، إدارة النادي الأهلي تراجعت عن فكرة تمديد عقد موديست لينتهي بنهاية الموسم المحلي بدلًا من 30 يونيو الجاري بناء على طلب مارسيل كولر مد الفريق، الذي كان يرغب في بقاء المهاجم الفرنسي لنهاية الموسم الحالي بسبب إصابة وسام أبو علي وتراجع مستوى كهربا'.

وأوضح الليثى: 'قررت في النهاية إنهاء عقد موديست حالياً لأن بقاؤه يُعد إهداراً للمال ، كما أن اللاعب ظهر بمستوى متراجع للغاية الفترة الأخيرة وهناك إتصالات تمت خلال اليومين الماضيين مع وكيل أعمال موديست ويتم حالياً إنهاء العقد حتى يحصل المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته ومكافآته قبل الرحيل بنهاية يونيو الجاري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً