مفاجأة.. الزمالك يخطط للمطالبة بإعادة مباراة القمة (خاص)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

في مفاجأة من العيار الثقيل، يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، للمطالبة بإعادة مباراة القمة أمام الأهلي بعد اعتذار الفارس الأبيض عن خوض المواجهة والتي كان من المقرر لها اليوم الثلاثاء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس إدارة النادي يدرس قانونية التقدم بطلب لإعادة مباراة القمة في وقت لاحق خاصةً بعد بيان رابطة الأندية الموجهة لاتحاد الكرة باعتبار الزمالك معتذرًا وليس منسحبًا.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك يرفض اعتباره منسحبًا، حيث اعتذر عن عدم خوض المباراة نظرًا لظروف قهرية خارجة عن إرادته.

متحدث الزمالك: حزينون لعدم إقامة المباراة

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على قرار النادي برفض عقد لقاء القمة ولعب مباراة الأهلي المقبلة، التي كان مقررًا لها اليوم الثلاثاء.

وقال متحدث الزمالك: 'ما دار في الجلسات لم يحقق ما كان يطلبه الزمالك، حزينون لعدم إقامة المباراة، لكن الوضع العام غير مشجع'.

وأضاف متحدث الزمالك في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «هناك تكرارًا لنفس الأخطاء وتعيين نفس الحكام، والتنظيم لم يكن على المستوى المطلوب، وردود المسؤولين في الرابطة لم تلب مطالبنا».

وتابع: 'ليس هناك خلاف مع جهة معينة، ولكن في طريقة الجدولة التي لا تلائم الظروف الحالية، والقرارات التي لم تتوافق مع المنطق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً