اعلان

بيراميدز يُجهز شكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يجهز نادي بيراميدز بالوقت الحالي، لتقديم شكوى من أجل إعادة مباراة الأهلي والزمالك، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك':'مفاجأة. بيراميدز في صدد تقديم شكوي. لإعادة مباراة الأهلي والزمالك لعدم تكافؤ الفرص'.

وأضاف:' ويحصل بيراميدز الآن علي جميع تصريحات المسؤلين في الرياضة المصرية. لتقديمها في شكواه'.

«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك

أكد نهاد حجاج خبير اللوائح أن نادي الزمالك من حقه المطالبة بإعادة مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

وقال نهاد حجاج خبير اللوائح عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن' مع الإعلامي محمد فاروق :'من وجهة نظري أن رابطة الأندية أخطأت بإعلان فوز الأهلي بالقمة ومن حق الزمالك المطالبة بإعادة لقاء القمة لأن رابطة الأندية لم تطبق اللائحة في عقوباتها ضد الزمالك'.

وأضاف:' الزمالك لم ينسحب أمام الأهلي ورابطة الأندية لم تطبق اللائحة في عقوباتها ضد الزمالك'.

بيان الزمالك للاعتذار عن خوض مباراة القمة

وأكد نادي الزمالك في بيانه أنه ولغياب مبدأ تكافؤ الفرص قرر عدم خوض مباريات الدور الثاني، وعدم المشاركة في مباريات الدوري لأجل غير مسمى.

وقال الزمالك في بيانه: «تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها الثلاثاء نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم».

وتابع: « وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً».

واختتم: «فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً