اعلان

النائبة أميرة أبو شقة تحطم رقمها الشخصي وتفوز ببطولة الجمهورية لرماية الإسكيت

أميرة أبو شقة
أميرة أبو شقة
كتب : أهل مصر

حطمت النائبة أميرة أبو شقة عضو مجلس النواب، رقمها الشخصي، وحققت المركز الأول في بطولة الجمهورية لأطباق الإسكيت، المقامة بنادي صيد 6 أكتوبر، في آخر خطوات استعداداتها لتمثيل مصر وأفريقيا في أولمبياد باريس 2024.

وقالت بطلة مصر إنها سعيدة لتحطيم رقمها الشخصي السابق، في بطولة الجمهورية 2023، والتي فازت بها، مشيرة إلى أنها خطوة أخرى إضافية في الطريق إلى باريس الشهر المقبل.

رقم قياسي لـ النائبة أميرة أبو شقة

وأوضحت أنها ستسعى بكل قوة إلى الفوز في الأوليمبياد وتحقيق ميدالية لمصر، مشيرة إلى أن بطولة الجمهورية التي فازت بها اليوم، خير تتويج لمشوارها المحلي، حيث تفكر في إنهاء مسيرتها الرياضية، الممتدة على مدار ربع قرن، واحتكرت فيها كافة البطولات المحلية.

وأشادت بطلة مصر وأفريقيا بما يقدمه اتحاد الرماية برئاسة اللواء حازم حسني، من دعم كبير، خصوصًا في الاستعدات الأخيرة للأوليمبياد، من خلال المشاركة في بطولة كأس العالم الأخيرة في إيطاليا، بوجود مدرب إيطالي مخضرم.

وكانت بطلة مصر النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب، حصلت على بطولة أفريقيا للرماية 2023، التي أقيمت تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال أكتوبر الماضي، بمشاركة أكثر من 250 رامٍ ورامية من 15 دولة أفريقية، لتتأهل بجدارة واستحقاق عن القارة السمراء في أوليمبياد باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش (4-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول أبو علي