اعلان

«خارج نطاق الخدمة».. الاتحاد السكندري يهاجم حكم مباراة الداخلية ويقدم احتجاج رسمي

مباراة الاتحاد السكندري والداخلية
مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

أصدر نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي ، بيانًا رسميًا يدين حكام مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال بيان الاتحاد: «أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجا رسميا للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم».

الاتحاد السكندري والداخلية

وأشارت إدارة النادى السكندري أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق وأبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول اتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته ، كان هذا الهدف الغير محتسب و الذي تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير ، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة.

وأوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات من شأنها التأثير سلبا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته، وطالب نادى الاتحاد السكندرى بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً