اعلان

ياسر حمد: وقعت مع الزمالك للعب وليس الجلوس على مقاعد البدلاء

ياسر حمد
ياسر حمد

كشف ياسر حمد مدافع نادي الزمالك سبب رحيله عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وما الذي دفعه لذلك بعد فترة قصيرة من اللعب لصالح الفريق الأبيض.

وقال ياسر حمد في تصريحات تليفزيونية: وقعت مع الزمالك للعب وليس الجلوس على مقاعد البدلاء، أستحق أن ألعب أكثر وجوميز يعرف أنني من المفترض أن ألعب أكثر وهذا قراري.

وأضاف:" الحقيقة علاقتي جيدة بكل اللاعبين وزيزو صديق مقرب لي داخل النادي، ويوم بعد يوم نحن نتحدث ونتبادل الضحك، وهو لاعب محترف ويصنع الفارق ويدفع الزمالك للأمام.

وأشار ياسر حمد خلال تصريحاته: المدير الفني والنادي كانوا يريدون بقائي ولكني أريد أن أكون أمينا مع نفسي وعانيت وكنت أعاني من الداخل وكنت أشاهد بعض المباريات من منزلي أو المدرجات، ومن ثم بعد أن دخلت القائمة أردت أن ألعب وهذه النقطة الأهم".

وأوضح: عقليتي أنني دائما أشعر بحالة جوع لتنفيذ أشياء جيدة وأريد أن أكون محترفا داخل وخارج النادي، لست مصريًا وإذا لن ألعب لن أشعر بـ راحة.. أنا لاعب كرة قدم ولست متفرجًا. ولما أنا مش هلعب جيت الزمالك لي؟.

وأردف ياسر حمد خلال تصريحاته: صنعنا التاريخ وفزنا ببطولة كبيرة للزمالك والجماهير والكل كان سعيدًا وكان يومًا رائعًا، ولكن لا ينبغي علينا أن نمسك الأشياء ببعضها البعض، كنت سعيدا بالفوز بالبطولة، ومن وجهة نظري أبحث عن مسيرتي في كرة القدم والأفضل بالنسبة لي ليس فقط أنني سعيد بالزمالك ودعم الجماهير ولكن أريد اللعب.

وتابع في حديثه:" أنا متاح وجاهز للاستماع لكل أنواع العروض ولا أعرف ما الذي سيحدث فيما بعد، ولا أستطيع الإجابة عن ما إذا كنت سأبقى في الدوري المصري أو لا، ولكن في الوقت الحالي أردت إنهاء كل شيء مع الزمالك وأنهيت كل شيء ولدي عروض وأتفاوض مع كل الأندية".

واختتم اللاعب تصريحاته:" سأعود لإسبانيا؛ لأبقى مع عائلتي والآن أريد البقاء مع عائلتي وتصفية ذهني وأن أكون جاهزًا للعب مع فريق آخر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً