اعلان

رابطة الأندية تقرر استكمال ما تبقى من مباراة بيراميدز وسموحة

بيراميدز وسموحة
بيراميدز وسموحة

أعلنت رابطة الأندية استكمال ما تبقى من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة، يوم 2 يوليو 2024.

واوضحت الرابطة في قرارها أنه سيتم إعادة لعب ما تبقى من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49، بنفس ظروف المباراة، الاسكور شيت، والتبديلات، والإنذارات، والطرد”.

قرار رابطة الأندية قرار رابطة الأندية

وكانت لجنة تقصي الحقائق بمحافظة الإسكندرية، قد كشفت عن أسباب الماس الكهربائي الذي أدى إلى إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ضمن الجولة 28 من الدوري المصري.

وقدمت اللجنة تقريرًا إلى محافظ الإسكندرية ووزارة الشباب والرياضة، أوضحت فيه أن العطل حدث في أحد المحولات الكهربائية قبل انطلاق المباراة بنحو 30 دقيقة، وتم الاستعانة بإدارة شبكات شركة الكهرباء لمتابعة ارتفاع الجهد الكهربائي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الملعب أُبلغت بأن المحول سيعود للعمل بشكل طبيعي، لكن في حوالي الساعة الثامنة والنصف مساءً، صدر إنذار حريق بسبب تصاعد الدخان من غرفة المحولات، وتدخل رجال الدفاع المدني لفصل الكهرباء والسيطرة على الوضع خلال 12 دقيقة.

وأكدت اللجنة أن السبب الرئيسي كان ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، وعدم إجراء الصيانة للمحولات منذ تركيبها عام 2019، وأوصت اللجنة بالتعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الأجهزة.

يذكر أن الحكم محمد سلامة قرر إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب الماس الكهربائي الذي أثر على غرفة التحكم الرئيسية وكابلات المقصورة وغرفة تقنية الفيديو «فار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النمسا وتركيا في ثمن نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) |