اعلان

دينيس جينتينار لـ«أهل مصر»: هولندا أمامه فرصة جيدة لهزيمة رومانيا.. وأنصح اللاعبين بالقتال

دينيس جينتينار
دينيس جينتينار

يرى الهولندي دينيس جينتينار، حارس مرمى بروسيا دورتموند السابق ومدرب حراس شاختار دونيستك، أن منتخب هولندا بدأ كأس الأمم الأوروبية بشكل جيد ثم تراجع بعض الشيء في المباراتين الأخريين من البطولة.

وأنهى منتخب هولندا دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بالخسارة أمام النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصبح في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط.

وقال جينتينار، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «كأس الأمم الأوروبية تسير بصورة جيدة حتى الآن وبها بعض من الإثارة، وقد رأينا عدد من المباريات الجيدة ومباريات أخرى كانت متقاربة، ويبدو أن الأجواء رائعة داخل الملاعب».

جينتينار: منتخب هولندا بدأ اليورو بشكل جيد

وأضاف: «منتخب هولندا بدأ كأس الأمم الأوروبية بشكل جيد عندما هزم بولندا، ثم تعادل أمام فرنسا وكان الأمر محبطًا بعض الشيء، وأظن أن الحكم كان يجب أن يحتسب هدف سيمونز».

وتابع: «بالنسبة لمواجهة هولندا ضد النمسا فكانت نتيجتها مخيبة للآمال، وهذه المباراة يمكننا أن نعتبرها تحذيرًا، لكنهم في النهاية كان محظوظين بالحصول على المركز الثالث لأنهم سيواجهون رومانيا».

وواصل: «المنتخب الهولندي أمام فرصة جيدة لتحقيق الفوز أمام رومانيا والاستمرار في كأس الأمم الأوروبية 2024».

واختتم، موجهًا نصيحته للاعبي هولندا: «على اللاعبين أن يقاتلوا ويعملون معًا، ما زال الفريق بهد الجودة الجيدة، وعليهم أن يقدموا الأفضل، وفي النهاية جودة اللعب هي التي ستحسم النتيجة».

موعد مباراة هولندا ورومانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا الأول لكرة القدم مع نظيره منافسه رومانيا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً