اعلان

أحمد حجازي يكشف موقفه من الانتقال إلى الأهلي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر لكرة القدم، موقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي ووجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال حجازي عبر برنامج 'الكورة مع فايق' عبر قناة إم بي سي مصر 2:' الأهلي تواصل معي أكثر من مرة خلال فترتي مع فيورنتينا الإيطالي، وفضلت الانتقال للأحمر بسبب قلة المشاركة، وقضيت موسمين مميزين داخل جدران القلعة الحمراء، ولمست الإحترافية من جانب المسؤولين.

أحمد حجازيأحمد حجازي

وأضاف: 'فضلت الرحيل عن الأهلي بعدما تلقيت عرضًا من الدوري الإنجليزي، والإدارة تفهمت موقفي، وعلاقتي قوية بجمهور الأهلي وسعيد بمساندتهم لي'.

وأكمل:' تجربتي مع اتحاد جدة ناجحة جدًا وانتقالي له كان في بداية مشروع العودة للبطولات، والصفقات العالمية التي انضمت للدوري السعودي تضيف لقيمة التجربة وتشعرني بالأجواء الأوربية'.

وواصل: 'هناك اختلاف في غرفة ملابس الاتحاد عن الدوريات الاوروبية والدوري المصري، منذ أول يوم لي بالاتحاد حسيت بوجود ترابط بين اللاعبين، وبيئة مناسبة'.

وأوضح: 'أنا لازلت في صفوف اتحاد جدة وعقدي ممتد لموسمين، وإدارة نادي الاتحاد لم تتحدث مع نهائيًا بشأن موقفي مع الفريق، ولم يتم إبلاغي بأي شئ آخر'.

وعن الأنباء التي تتردد باقترابه من الانتقال لنادي نيوم السعودي، أتم:'لدي عروض من داخل السعودية ومن خارجها لكني لم أتخذ القرار حتى الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي لـ الوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لأزمة الكهرباء