اعلان

جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم

خالد جاد الله
خالد جاد الله

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق أن الكرة المصرية تدار بشكل عشوائي في الفترة الأخيرة خاصة الموسم الجاري بعد كم التخبطات في مواعيد المباريات.

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج 'البريمو' على قناة 'تن' مع الإعلامي محمد فاروق: 'هذا الموسم وجدنا أكثر من نادي يطالب بإعادة مبارياته ببطولة الدوري الممتاز ومن وجهة نظري أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم'.

خالد جاد اللهخالد جاد اللهوأتم جاد الله: ' كل المؤشرات تؤدي إلى إلغاء الدوري هذا الموسم ولا توجد لائحة تنطبق على كافة الأندية '.

استكمال مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المصري.. الليلة

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المباراة أمام سموحة اليوم الثلاثاء، بعدما توقفت بسبب اشتعال النيران في أحد أعمدة الإنارة باستاد الإسكندرية مما أدى إلى عدم استكمالها.

ومن المقرر أن تبدا المباراة من حيث توقفت عليه على أن تبدأ في الدقيقة 49 بنفس اللاعبين والتبديلات والإنذارات والطرود والنتيجة التي كانت تسود اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

استكمال مباراة بيراميدز وسموحة

وتقدم اللاعب حسام حسن بالهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بينما أحرز فيستون ماييلي هدف التعادل لـ بيراميدز في الدقيقة 45+2.

وشهد اللقاء حالة طرد لحارس مرمي نادي سموحة الهاني سليمان في الدقيقة 45+8 من عمر الشوط الأول للقاء وبالتالي يستكمل الفريق السكندري المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة جمعهم من 25 لقاء حقق الفوز في 19 وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

بينما يحتل فريق سموحة المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعهم من 26 لقاء حقق 10 انتصارات وتعادل في 9 وتلقي 7 هزائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل أزمة الكهرباء.. الحكومة الجديدة تبدأ تنفيذ أول تكليف