اعلان

جوندوجان: إسبانيا الفريق الأفضل في كأس الأمم الأوروبية حتى الآن

جوندوجان
جوندوجان

تحدث إيلكاي جوندوجان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب ألمانيا عن بعض الأمور التي تخص مباراة الغد أمام نظيره الإسباني ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

منتخب ألمانيا في مواجهة نظيره الإسباني

ويعد جوندوجان قائد منتخب ألمانيا أحد رموز الفريق الذي سيواجه إسبانيا في الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا، حضر إلى صحيفة 'آس' لتحليل المواجهة والتأكيد على إمكانات الألمان، على الرغم من أنه يدرك أن 'لاروخا' هو الفريق الذي لعب الأفضل حتى الآن.

منتخب إسبانيا

وقال عن أسلوب لعب المنتخب الإسباني ورأيه فيه: 'نعم، حتى الآن هم أفضل فريق في البطولة أحب أسلوبها؛ أنا دائمًا من أشد المعجبين بالاستحواذ على الكرة كثيرًا لكننا سنرى كيف سيكون رد فعلهم عندما نمتلك الكرة أيضًا لفترة من الوقت'.

جوندوجانجوندوجان

هل لامين يامال ونيكو ويليامز هما النجمان الكبيران في البطولة؟ كيف توقفهم؟.

وتابع: لا يمكننا إيقافهم إلا كفريق واحد، يجب علينا أيضًا أن نجبرهم على القيام بمهام دفاعية لكن نعم، كلاهما كانا رائعين خلال هذه البطولة سيكون من المهم بالنسبة لنا أن نعرف كيفية إيقافهم.

هل تم الاستهانة بألمانيا بسبب ضعف استعداداتها؟.

وأكمل: حتى الآن، كل شيء كان إيجابيًا للغاية بالنسبة للفريق، حقًا الجماهير تضغط علينا كثيرًا ولا توجد أي عوامل مزعجة حولنا كل شيء مركز للغاية.

وواصل حدثه: يؤدي كروس أداءً جيدًا لدرجة أنه من الصعب أن نتخيل أنها قد تكون مباراته الأخيرة، إنه بالتأكيد أحد أنجح اللاعبين الذين عرفتهم ألمانيا على الإطلاق أنا سعيد من أجله لأنه حصل على الكثير من التقدير منذ عودته في مارس إذا تمكنا من الفوز ببطولة أوروبا معه، فسيكون ذلك حلمًا عظيمًا لنا جميعًا ولكن علينا أن نسير خطوة بخطوة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً