اعلان

تأكيدًا لـ أهل مصر | المصري البورسعيدي يعلن تمديد عقد فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف
كتب : أحمد حسن

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات تجديد تعاقد نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2025/2024.

وأصدر المصري البورسعيدي بيانًا لإعلان تمديد عقد لاعبه فخر الدين بن يوسف وجاء كالأتي:

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، إجراءات تجديد تعاقد نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2025/2024.

وأضاف كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز ، و نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في احراز هدفين آخرين.

وأوضح البيان أن عدد من الأندية المصرية والعربية دخلت في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته إلا أنه رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل اساسي من علي ماهر المدير الفني للفريق وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والذي لا يألو جهدًا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق ،بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري العظيمة والتي تساند لاعبيها بكل قوة.

تمديد عقد فخر الدين بن يوسف

وكان انفرد موقع أهل مصر، في وقت سابق بخبر تمديد عقد فخر الدين بن يوسف مع الفريق البورسعيدي، حيث كشف مصدر من داخل المصري البورسعيدي وجاء كالأتي:

طالب مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة علي ماهر، بحسم مسألة تمديد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف من عدمها، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مصير فخر الدين بن يوسف مع المصري البورسعيدي

وفي هذا الصدد، تواصل أهل مصر مع مصدر مطلع من داخل المصري البورسعيدي، والذي أكد أن الاتجاه الأقرب حتى تلك اللحظة هو تمديد عقد فخر الدين بن يوسف واستمراره في صفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن العقد بين فخر الدين بن يوسف و المصري من المفترض له أنه انتهى بداية من نهاية شهر يونيو، لكن هناك بند يمسح للمصري بتمديد العقد موسمين أو فسخ العقد بالاتفاق بين الطرفين.

وأتم المصدر أن الإدارة تنتظر تسلم التقرير الخاص بشأن موقف فخر الدين بن يوسف من قبل علي ماهر المدير الفني.

أرقام فخر الدين بن يوسف مع المصري في الموسم الجاري

شارك فخر الدين بن يوسف في 24 مباراة رفقة المصري البورسعيدي خلال الموسم الجاري نجح في تسجيل هدفين وصناعة 4 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً