اعلان

جوزيل جونزاليس لـ«أهل مصر»: لا يمكن لأحد أن يعرف من الفائز في مباراة إسبانيا وألمانيا

جوزيل جونزاليس
جوزيل جونزاليس

يرى الإسباني جوزيل جونزاليس، كشاف ريال مدريد السابق، أن مباراة إسبانيا وألمانيا غير مضمونة لأحد الطرفين، موضحًا أن كل فريق يمتلك العوامل التي تجعله مرشحًا للفوز في المباراة.

وقال جونزاليس، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «أعتقد أنه لا يوجد أي طرف يضمن الفوز في هذه المباراة؛ فألمانيا تلعب على أرضها ولديها لاعبون جيدون يجعلوها مرشحة لتحقيق الفوز، أما إسبانيا فتقدم كرة القدم الأفضل في أوروبا حاليًا، وبالتالي لا أحد يعرف من يمكنه الفوز، هذه المباراة نهائي مبكر».

وأضاف: «منتخب إسبانيا قوته تظهر في وسط ملعبه، فهو يمتلك رويز وبيدري ورودري، وهو ما يذكرنا بـ تشافي وإنيستا وبوسكيتس، هذا بجانب امتلاكهم الجناحين المميزين لامين يامال ونيكو ويليامز».

جونزاليس: على لاعبي إسبانيا أن يقاتلوا

وتابع: «سيكون من الخطأ بالنسبة لـ إسبانيا أن يركزوا فقط على توني كروس من ألمانيا كعنصر القوة في الفريق، لأن الألمان يمتلكون موسيالا وعناصر أخرى خطيرة تصنع الفارق لفريقها».

واختتم، موجهًا نصيحة للاعبي منتخب إسبانيا قبل مواجهة ألمانيا: «عليهم أن يقاتلوا حتى النهاية، دون أن يفقدوا جوهر الكرة الإسبانية التي هي الأجمل في العالم من وجهة».

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه ألمانيا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً