جمال علام: قادرون على تحقيق أحلام المصريين في أولمبياد باريس

جمال علام رئيس اتحاد الكرة
جمال علام رئيس اتحاد الكرة

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال زيارته لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي قبل انطلاق أول تدريباته استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس:" "قادرون على تحقيق أحلام المصريين".

وكان انطلق عصر أمس الجمعة معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم، وذلك فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الاوليمبي القاهره متوجها إلى مدينة نانت الفرنسيه يوم الاربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجارى لاجراء مقابلتين وديتين امام المنتخب الأوكراني في الرابع عشر من الشهر الجارى ثم امام المنتخب العراقى فى السابع عشر من الشهر ذاته.

على أن يتوجه بعد ذلك إلى مدينة بردو الفرنسية والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الاولمبياد فى مجموعته التى تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان إلى جانب المنتخب المصري.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص شكر إلى جميع الأندية المصرية ووزارة الشباب والرياضة، جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً