وزير الشباب والرياضة يطلق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب بمسقط رأسه

أشرف صبحي مع أحمد رفعت
أشرف صبحي مع أحمد رفعت

أبدى وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، حزنه على وفاة لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني أحمد رفعت بعدما تحسنت حالته بالفترة الماضية.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية: 'سنطلق اسم اللاعب على أحد مراكز الشباب القريبة من قريته في محافظة كفر الشيخ كما سنحقق كل مطالب أسرته'.

وتابع وزير الرياضة: 'تلقينا نبأ وفاة أحمد رفعت بالحزن بعد بارقة الأمل السابقة ونشكر وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت على قرار استكمال تعاقده'.

وتنص كافة العقود المبرمة بين اللاعبين وجميع أندية الدوري المصري، على أن صرف قيمة عقد اللاعب المتوفي لأسرته، هو حق أصيل لكل لاعبي الكرة المصرية.

قيمة عقد أحمد رفعت حق أصيل لأسرته

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة «منح» نادي مودرن فيوتشر قيمة عقد أحمد رفعت كاملًا لأسرته، وهل اللوائح أقرت بحق ورثة اللاعب في قيمة عقده أم أن رئيس نادي فيوتشر أعلن ذلك كنوع من المنح والتقدير لما قدمه اللاعب للنادي.

وجاء في البند التاسع من الفقرة الثالثة بعقد أحمد رفعت مع فيوتشر فيما يخص التزامات الطرفين، أنه في حالة وفاة اللاعب في ظل عقده مع النادي أثناء ممارسته النشاط أو بسببه يستحق ورثته كافة المبالغ المنصوص عليها حتى نهاية عقده مع التأكد من صرف قيمة التأمين المقدم من النادي لصالح اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً