إبراهيم فايق: ربنا اصطفى أحمد رفعت مرة تانية عشان يقرّبه منه ويوطد علاقته بيه

أحمد رفعت
أحمد رفعت

نعى الإعلامي إبراهيم فايق، الاعب الراحل أحمد رفعت، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، بعد تدهور حالته الصحية.

وقال إبراهيم فايق، خلال تقديمه برنامج «الكورة مع فايق»، الذي يقدمه عبر فضائية «إم بي سي مصر2»: «لولا الملامة ولولا خايف من تأويلات الناس لم أظهر في حلقة اليوم، من أسبوعين كان يتواجد معانا في البرنامج من أسبوعين وكان كل آماله في أن يعود لممارسة كرة القدم مرة أخرى»

وأضاف: «أحمد رفعت، كشف عن أنه تعرض لضغوط نفسية كانت سببًا فيما وصل إليه، أحمد رفعت، كان يتحدث بصدق شديد أنه تعلم من هذه التجربة وعدم أذية أي شخص ومتجيش على حق حد».

وواصل: «قبل الترتيب للحلقة مع أحمد رفعت، طلبت من نادر شوقي وكيل أعماله، أجلس معه لمعرفة إلى أي مدى وصلت حالة اللاعب الصحية، وبالفعل جلست مع أحمد رفعت، وتأكدت أنه في كامل وعية وقادر على ترتيب أفكاره والظهور بنفس الشكل الذي كان عليه قبل أن يسقط على أرض الملعب في مباراة الاتحاد وفيوتشر».

وأتم: «أحمد رفعت، تم اختياره في محنة في منتهى الشدة توقف قلبه وعاد إلى الحياة وكأن ربنا بيصطفيه مرة تانية عشان يقرّبه منه ويوطد علاقته بيه أكثر ثم يقبضه سليمًا ناقيًا طيبًا، دي محبة ربانية، ما حدث أية ومعجزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر لـ«أهل مصر»: بلعيد سيساند القندوسي بأزمته مع الأهلي في هذه الحالة