حادث مروع.. غرق 5 لاعبين من فريق مغربي شهير

أول غريق في صيف 2024.. غرق طفل أثناء السباحة في بحر بورسعيد
أول غريق في صيف 2024.. غرق طفل أثناء السباحة في بحر بورسعيد

حادث مروع تعرض له لاعبي اتحاد طنجة المغربي أثناء تواجدهم في جولة سياحية بشاطئ ريستينگا إقليم المضيق على متن قارب.

وبحسب التقارير المغربية، فإن البحرية الملكية بعمق بحر المضيق تقوم بعمليات البحث من أجل العثور على لاعبين من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بعد فقدان الاتصال بهما أثناء جولة ترفيهية بيخت سياحي من الميناء الترفيهي.

حادث غرق لاعبي اتحاد طنجة

وتمكنت عناصر البحرية الملكية وعناصر الدرك البحري من إنقاذ 3 لاعبين من الموت المحقق من عمق المياه على بعد أكثر من 800 متر من شاطئ المضيق وذلك بعد تلقيهم بإشعار عاجل.

وذكر موقع le360 المغربي أن خمسة من اللاعبين الذين يلعبون في صفوف اتحاد طنجة وأحدهم يلعب للفريق الأول وآخرين من فئة الأمل كانوا على متن يخت صغير وأثناء دخولهم وسط المياه بدأوا في ممارسة السباحة تاركين اليخت ما تسبب في ابتعاده نتيجة الرياح القوية عن مكان ممارسة اللاعبين للسباحة.

وحاول اللاعبين الوصول بعد ساعة ونص من المحاولات دون جدوى لمكان توقف اليخت الصغير مما تسبب في فقدان اثنين منهم وإنقاذ ثلاثة آخرين.

أسماء الناجيين والمفقودين

كشف موقع le360 المغربي أن اللاعبين الناجين من الغرق هم ثلاثة: أسامة افلاح، وسليمان الدهدوه، واللاعب عبد الحميد المعلي، أما اللاعبين المفقودين خلال الحادث نفسه فهم: سلمان الحراق، واللاعب الشهير في صفوف الفريق عبد اللطيف أخريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وساوثهامبتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من الجانرز