ألفارو جوميز لـ«أهل مصر»: إسبانيا يمكنه هزيمة فرنسا.. وعلى اللاعبين عدم ترك المساحات لـ ديمبلي ومبابي

ألفارو جوميز
ألفارو جوميز

يرى ألفارو جوميز، نجم برشلونة السابق، أن مباراة منتخب فرنسا يمتلك العناصر التي تؤهله للفوز على إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية، رغم عدم تقديمه للمستوى المطلوب خلال مشواره في البطولة.

وقال جوميز، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «منتخب فرنسا لم يظهر بشكل جيد خلال البطولة، لكنه رغم ذلك لديه العديد من العناصر التي تجعله مرشحًا للفوز بمباراة إسبانيا».

وأضاف: «منتخب إسبانيا يظهر بصورة جيدة في البطولة، وأعتقد أنه أفضل فريق في أوروبا، لكونه يلعب كفريق واحد، ويلعب بشجاعة وعدوانية، بجانب أنه يمتلك عددًا من العناصر الشابة مثل لامين يامال ونيكو ويليامز».

وتابع: «أرى أن المباراة ستكون متكافئة، لكنني أراهن على إسبانيا».

جوميز: إسبانيا منتخب متماسك

وعن كيفية إيقاف كيليان مبابي، قال: «يجب على لاعبي إسبانيا أن يلعبوا بشكل جماعي وأن ينتبه جيدًا في الدفاع، بجانب ضرورة الانتباه للمساحات التي يلعب فيها مبابي وأيضًا ديمبلي».

وواصل، متحدثًا عن رأيه في أداء منتخب إسبانيا: «إنه منتخب متماسك وعدواني في الضغط، هو فريق ممتع رغم صغر سن اللاعبين، وهم أيضًا متعطشون للفوز بالبطولة».

واختتم، موجهًا نصيحة للاعبي منتخب إسبانيا قبل مواجهة فرنسا: «على اللاعبين مواصلة اللعب بأسلوبهم كمجموعة واحدة، لأنهم أثبتوا قدرتهم على هزيمة أي فريق، وبالتأكيد يمكننا الوقوف في وجه فرنسا من خلال أسلوبنا المعتاد».

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه فرنسا، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني