اعلان

رئيس استاد القاهرة يرفض استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز بعد تصريحات كولر

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أنه يرفض استضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة بسبب تصريحات المدير الفني السويسري مارسيل كولر أمس خلال خطاب رسمي سوف يتم إرساله إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء اليوم.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وأوضح وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية: قمت بمخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أسبوع بغلق ستاد القاهرة الدولي يوم 26 من الشهر الجاري لبداء أعمال الصيانة واستعدادا للموسم المقبل.

وأشار وليد عبد الوهاب إلى أن استاد السلام والمقاولون العرب الأقرب لاستضافة مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة.

وتابع وليد عبد الوهاب قائلا: أرضية ستاد القاهرة الدولي لا يوجد بيها حفر مثلما صرح المدير الفني لفريق الأهلي ولماذا هذا الهجوم حاليا رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ 3 أيام فقط.

واختتم وليد عبد الوهاب حديثه قائلا: تصريحات مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي غريبه ومن شخص غير مسئول وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء تحدث معي هاتفيا للاعتذار.

تصريحات كولر عن استاد القاهرة

وكان قد قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي: 'أريد أن أتحدث في البداية عن حالة ستاد القاهرة الدولي، كنا دائمًا نثق أن نلعب عليه وحاربنا من أجل ذلك، لكن حالة الملعب حاليًا أصبحت سيئة جدًا وأرضية الملعب سيئة جدًا، لا أعلم المهندسين لا يقوموا بإصلاحه أم ماذا؟ لكنني حزينًا لوصول ستاد القاهرة لهذه الحالة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني