اعلان

ريال مدريد يسعى لضم مدافع ليل الفرنسي الميركاتو الجاري

ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : أهل مصر

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع النجم ليني يورو لاعب ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة 'آس' الإسبانية أن ريال مدريد يأمل أن يتحقق عرضه البالغ 35 مليون يورو وليكون موجودًا في اليوم الأول من الموسم التحضيري للموسم القادم للملكي.

ضم ليني يورو لـ ريال مدريد

وأضافت الصحيفة: 'أن اللاعب القادم الذي سيتم تقديمه في مدريد سيكون ليني يورو, ويواصل ريال مدريد اتخاذ خطوات سعيًا للتعاقد معه'.

وواصلت الصحيفة: 'خطط ريال مدريد هي أن يبدأ الموسم التحضيري الأبيض مع أنشيلوتي يوم الاثنين المقبل بمعنى آخر، يجب أن يبدأ رحلته مع مدريد من اليوم الأول للمشروع لتسريع عملية التأقلم، لأنه مع ألابا سيكون حذرًا'.

وأكدت الصحيفة 'وسيزيد ريال مدريد الضغوط لإقناع ليل بقبول عرضه الذي يصل إلى 35 مليون يورو، بما في ذلك مكافآت مختلفة لإنجازات يورو الشخصية والجماعية'.

وتابعت الصحيفة 'سيقترح ريال مدريد مباراة شاملة ضد ليل في الأيام المقبلة, ويمكن أن يشارك يورو مع ريال مدريد اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل حيث أن عطلته انتهت بالفعل وهو موجود في فترة الإعداد للموسم الجديد مع ليل منذ الأول من يوليو الحالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل