اعلان

وليد عبد الوهاب لـ"أهل مصر": استاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، عن تراجع الهيئة لعدم استضافة مباراة الأهلي ضد بيراميدز، وسيكون الاستاد جاهز للمباراة يوم الجمعة المقبلة.

وأضاف عبد الوهاب في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن الهيئة العامة للاستاد قررت التراجع عن قرار عدم استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز بعد تصريحات المدير الفني للفريق الأحمر أمس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة طلائع الجيش.

وأكد رئيس هيئة استاد القاهرة، أن التصريحات التي خرج بها كولر غير موفقة بعد بذل مجهور كبير من المهندسين والفنيين في عودة الاستاد لاستضافة مباريات من جديد بعد غلقه خلال الفترة الماضية.

وكان كولر قد تحدث عن الاستاد، قائلا، أريد أن أتحدث عن حالة ستاد القاهرة الدولي، كنا دائمًا نثق أن نلعب عليه وحاربنا من أجل ذلك، لكن حالة الملعب حاليًا أصبحت سيئة جدًا وأرضية الملعب سيئة جدًا، لا أعلم المهندسين لا يقوموا بإصلاحه أم ماذا؟ لكنني حزينًا لوصول ستاد القاهرة لهذه الحالة.

وأكمل، هناك تواصل مع مسئولو النادي الأهلي منذ أمس عن هذه التصريحات وأكدوا أن هذه التصريحات سيكون لها رد فعل من مجلس الإدارة، مضيفا أن المجلس يعلم جيدا المجهود المبذول منهم لمساعدة الأهلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز يوم الجمعة المقبل في الجولة 14 ضمن منافسات الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيسل نديم تعلن رحيلها عن طائرة الزمالك بسبب تعنت الإدارة