اعلان

ميكالي يرفض طلب بيراميدز ويتمسك بوجود إبراهيم عادل في معسكر المنتخب الأولمبي (خاص)

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

رفض البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، طلب نادي بيراميدز، بالسماح إلى لاعب الفريق السماوي، إبراهيم عادل، بالخروج من معسكر المنتخب الأولمبي المعقد حاليًا استعدادًا لأولمبياد باريس، بغرض مشاركة اللاعب مع فريقه ضد الأهلي بمباراة ستجمع الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة 14 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل المنتخب الأولمبي في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي يرفض خروج أي لاعب من معسكر المنتخب وأكد أن جميع اللاعبين ملتزمين بالسفر إلى باريس مع البعثة يوم 10 يوليو الجاري.

بيراميدز ينتظر رد المنتخب الأولمبي بشأن طلب مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الأهلي

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، موقف لاعب الفريق إبراهيم عادل، المتواجد حاليًا في معسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

هاني سعيد يكشف موقف إبراهيم عادل من خوض لقاء الأهلي

و أكد هاني سعيد أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل .

أضاف المدير الرياضي فى تصريحات إعلامية، أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

وأوضح هاني سعيد على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري أمام الأهلى المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

وأتم هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)