اعلان

إيهاب الكومي لـ«أهل مصر»: لن نسمح بخروج أي لاعب بالمنتخب الأولمبي من المعسكر (خاص)

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المنتخب الأولمبي لن يسمح لأي لاعب بالخروج من معسكر منتخب مصر الأولمبي، خصوصًا وأن البعثة ستطير إلى باريس غدًا السبت، تمهيدًا للمشاركة في الأولمبياد.

وقال الكومي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»:' لا يوج أي اتفاق مع أي نادي لخروج لاعبين من معسكر المنتخب الأولمبي'.إيهاب الكوميإيهاب الكوميوأضاف:'حتى الآن لم يصلنا خطابات رسمية من بيراميدز لخروج إبراهيم عادل ولن نوافق على السماح لأي لاعب بالخروج من معسكر المنتخب الأولمبي'.

بيراميدز ينتظر رد المنتخب الأولمبي بشأن طلب مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الأهلي

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، موقف لاعب الفريق إبراهيم عادل، المتواجد حاليًا في معسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

هاني سعيد يكشف موقف إبراهيم عادل من خوض لقاء الأهلي

و أكد هاني سعيد أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل .

أضاف المدير الرياضي فى تصريحات إعلامية، أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

وأوضح هاني سعيد على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري أمام الأهلى المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

وأتم هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

موعد مباراة بيراميدز و الأهلي

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبلة،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: الإمام الأكبر واجهة الأزهر الشريف ورمزه المعبر عنه وعن مصر أمام العالم