اعلان

موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا وانجلترا
موعد مباراة هولندا وانجلترا

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الأوروبية، عن موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا اليوم في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 ، والتي يترقبها جماهير الكرة حول العالم لتحديد الطرف الثاني لنهائي اليورو عقب فوز إسبانيا على فرنسا.

وحقق المنتخب الإسباني فوزًا صعبًا أمس الثلاثاء على نظيره الفرنسي، بنتيجة 2-1، في نصف نهائي يورو 2024.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره هولندا اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات نصف نهائي يورو 2024.

ويستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك، مباراة اليوم بين هولندا وإنجلترا مع دقات العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة هولندا ضد إنجلترا

ومن المقرر أن تنقل قناة beIN Sports HD 1 Max بث مباشر إنجلترا وهولندا إلى جانب قناة beIN Sports HD 2 Max.

حكم مباراة هولندا وانجلترا

أسندت مهمة مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024، اليوم الأربعاء، إلى الحكم الألماني فيليكس زواير، الذي سبق وتم إيقافه في إطار فضيحة تلاعب بالمباريات، بالإضافة إلى أنه لديه تاريخ مع لاعب المنتخب الإنجليزي جود بلينجهام.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الحكم صاحب الـ 43 عامًا، تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر من جانب الاتحاد الألماني عام 2016، عندما كان حكماً مساعداً إلى جانب روبرت هويزر.

وكان زواير من الحكام الذين سلطوا الضوء على فضيحة هويزر، واعترافاً بدوره في الكشف عن الأمر أُوقف 6 أشهر فقط، فيما تعرض هويزر للإيقاف مدى الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومودرن سبورت (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة)| جوووووول أول لـ مودرن سبورت