اعلان

«ينتظر الأزهر».. تفاصيل جديدة في اعتناق ترافيس موتيابا الإسلام (خاص)

ترافيس موتيابا
ترافيس موتيابا

اعتنق الأوغندي ترافيس موتيابا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الإسلام في مفاجأة لجماهير الكرة المصرية.

وأكد مصدر مقرب من ترافيس موتيابا «جمال الدين موتيابا»، أن اللاعب اعتنق الإسلام بسبب جلساته مع محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيذهب إلى مشيخة الأزهر الجمعة المقبل من أجل إشهار إسلامه رسميًا بوثيقة معتمدة من الأزهر الشريف.

جوزيه جوميز يناقش 3 عروض للرحيل عن الزمالك

في سياق آخر، في مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ البرتغالي جوزيه جوميز ، المدير الفني لنادي الزمالك ، في مناقشة العروض المقدمة له تمهيدًا للرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «أهل مصر» من مصدر مقرب من جوزيه جوميز ، أن البرتغالي طلب من وكيله مناقشة العروض المقدمة له وترتيبها وفقًا لقيمة الراتب السنوي وحجم النادي جماهيريًا.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز علم من الوكيل الإعلامي الخاص به بأن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك للإطاحة به من تدريب الفريق، حال إنهاء الموسم الجاري في مركز لا يتناسب مع طموح مجلس إدارة القلعة البيضاء في جدول ترتيب الدوري المصري.

وشدد المصدر على أن جوزيه جوميز ليس لديه رغبة في الرحيل عن الزمالك ، مؤكدًا على أن مناقشته للعروض المقدمة له جاء كإجراء احترازي في حال توجيه الشكر له من جانب مسئولي القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024.. عيار 24 بـ3708.5 جنيه