اعلان

«عاوزين نعرف مين كسر قلبه».. تعليق قوي من سيد عبد الحفيظ على وفاة أحمد رفعت

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بالكشف عن الشخص الذي تسبب في وفاة أحمد رفعت.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية:'مش مهم الأهلي ياخد الدوري أو بيراميدز، السنة دي بالتحديد أعتقد أن هناك في أمر حدث لشخص وهو أحمد رفعت رغم عدم قربنا منه لكنا شهود على الواقعة'.

وأضاف:'محتاجين حد يطلع ويقولنا مين تسبب في كسر قلب هذا الشاب، الأقدار بتاع ربنا ورفعت كان هيموت هيموت لأن ده أجله، لكن مين كان السبب في توريطه أو أذيته النفسية'.

وأكمل:'مش مهم مين هياخد الدوري لأن ده هيتنسي، لكن في حالة نسيان ماحدث لأحمد رفعت سيكون الأمر صعب للغاية، لابد التعامل بإنسانية ورحمة، نريد أن نعرف مين اخترق القانون أو تحايل عليه أو ضغط على رفعت'.

وأتم:'عندما أكون مسؤول فلاعب الكرة رغم حياته المرفهة فهو يسلم نفسه للمسؤول، فإما اتعامل معه بأمانة أو أقوم بتوريطه، لا نتهم أي شخص لكن نريد أن نعرف الحقيقة'.

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس فشل انتقال أحمد رفعت لصفوف الأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة بشأن فشل انتقال الراحل أحمد رفعت، جناح نادي مودرن سبورت إلى صفوف الأهلي.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية: «اللي فصل أحمد رفعت، عن الانضمام إلى الأهلي فكرة جت في دماغي الساعة 2 بليل».

وأضاف: «الصبح في يناير 2023 أحمد رفعت، كان في النادي الأهلي وكنا اتفقنا خلاص على كل حاجة، وكنا لا نعلم أي تفاصيل عن أزمة سفر اللاعب في الإمارات».

وتابع: «الصبح كان أحمد رفعت، هيجي يمضي معانا بعد ما اتفقنا مع نادر شوقي على كل حاجة».

وأكمل: «الساعة واحدة ونصف اتنين بليل. جاتلي حاجة في دماغي عن الخناقة بتاعة جنش وأحمد رفعت، الله يرحمه، في مباراة ببطولة أفريقيا وأحمد لم يلعب مع فيوتشر في الـ 6 شهور الأولى في الدوري لأن الدوري ابتدى في شهر سبتمبر وانتقل للوحدة»

وواصل: «جت حاجة في دماغي هل مباراة فيوتشر مع الفريق الأفريقي، كانت في موسم 2022- 2023 أم الموسم اللي قبله، هتتحسب في أنهي موسم، هو بالفعل لم يشارك في الدوري

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول تعليق من «البترول» عن أسباب رفع أسعار البنزين والسولار